إتفاقية البيع

إجابة على الأسئلة الشائعة والمتكررة حول شروط استخدام قالب وابل وضمانات المشتري .

مدة الدعم الفني

يكون الدعم الفني في خدمتك منذ بداية إستفساراتك حول قالب وابل إلى غاية شرائه ، ومدة الدعم الفني هي 60 يوم (شهرين) بشكل مجاني بدايةً من تاريخ شراء القالب .

خدمات الدعم الفني

يتميز فريق الدعم الفني في وابل بالسلاسة والبساطة في التعامل ولكن يجب ان تعلم انه محدود ، الدعم الفني لا يشمل برمجة اضافات وسكربتات اضافية ، لا يشمل تعديلات على القالب وستحصل عليه كما هو في المعاينة ، لا يشمل الرد على استفسارات ليست لها علاقة بالقالب ، فالدعم الفني مخصص لمساعدتك فيما يتعلق بالقالب فقط .

تحديثات قالب وابل

يتم تحديث قالب وابل بشكل دوري ، لإضافة مميزات أو حل مشاكل موجودة فعلية... يحق لك إستلامها بشكل مجاني ولكن العمل على التحديثات قد يحتاج وقتاً لذلك عليك ان تكون صبوراً.

أيقونة حقوق قالب وابل

يحتوي قالب وابل على ايقونة صغيرة جداً في الشريط السفلي (فوتر) ، هي لا تضرك ولا تنفعك... الهدف منها هو حفظ حقوق المصمم فقط ولن تكون سبباً في رفضك في ادسنس ، لذلك يسعدنا اذا لم تعبث بها ، وأي عبث بالحقوق سيتعطل القالب وستخسر حقوقك كمشتري.

سياسة رد الأموال وإلغاء الشراء

قبل شرائك لقالب وابل تأكد جيداً انه يناسبك ويُلبي ما تحتاجه ، لا تشتري اذا لم تكن متأكد لأنه لاحقاً لا يمكنك إلغاء الشراء للأسف.

شروط إستخدام قالب وابل

لا يُسمح بإستخدام قالب وابل لعرض محتوى مُخل للأداب او اي محتوى يسيء لأي ديانة او كيان ، كذلك لا يسمح بإستخدامه في نشر معلومات مغلوطة تضر بالزوار ، لا يسمح بإستخدامه لنشر خطابات تحض على الكراهية والعنف .

ماذا بعد ؟

يحق لنا توقيف القالب عن مستخدم في أي لحظة ، لمخالفته أي البنود المذكورة هنا أو تسببه في مشاكل لفريق العمل... نتمنى منك أن تلتزم بالمذكور حتى تبقى في السليم . بشرائك لقالب وابل فأنت توافق على إتفاقية البيع وما ورد فيها ، كذلك تقر أنك سوف تلتزم بجميع البنود الواردة أدناه .

آخر تحديث لإتفاقية البيع : 2022/09/17